كبار تفتيح البشرة المنتجات

هنا في الجلد حلول تلون, لقد بحثت في العديد من منتجات تفتيح البشرة المتاحة في السوق اليوم. أعتقد أنكم تتفقون معي عندما أقول أن هناك الكثير من المنتجات هناك. بعضها جيد, بعض وليس ذلك بكثير. الفرز من خلال المنتجات المختلفة يأخذ الكثير من الوقت ويمكن أن يكون مهمة كبيرة, ولكن لقد مبسطة لك.

أدناه أشرت منتجات تفتيح البشرة التي أعتبرها هي الأكثر فعالية في تفتيح البشرة في حين لا تزال بأسعار معقولة وآمنة بالنسبة لك وبشرتك.

يرجى أن يكون على علم, على الرغم من أن هذه هي بعض من أفضل الكريمات تفتيح البشرة, أي منتج يعمل في كل مرة لكل نوع البشرة. بينما قد تعمل كريم واحد لشخص واحد, هذا لا يعني انها مضمونة للعمل لديك. ما قيل, وقد ثبت أن المنتجات المذكورة أدناه لتكون فعالة العديد من الأوقات لا. وكانت مدعومة بضمانات, حتى تتمكن من الحصول على رد إذا كنت لا تحصل على النتائج.

لدينا نية مع هذه القائمة هي لتضييق الخيارات بحيث يمكنك اختيار منتج جيد دون الحاجة إلى إضاعة الوقت والمال على الأبحاث وتحاول منتجات سيئة.

وفيما يلي مقارنة سريعة من أفضل الكريمات تفتيح البشرة التي اطلعنا عليها على هذا الموقع.

 
ماي
الجلد مشرق
انقر للحصول على أفضل الأسعار
انقر للحصول على أفضل الأسعار
لنا #1 خيار
#2 خيار
زجاجة الحجم
1.0 و
1.7 و
واحد زجاجة الأسعار
$66.95
$79.00
بيع السعر الحالي
$41.99
$59.00
الشحن
حر
حر
الشحن الدولي
نعم
نعم
الهيدروكينون مجانية
نعم
نعم
عودة عملية
سهل, بدون مشاكل
سهل, بدون مشاكل
فترة العائد الربحي
60 أيام
60 أيام

لدينا كريم الموصى العلوي لتفتيح البشرة

 ماي

#1 كريم الموصى بها: البشرة كريمات تفتيح والأمصال هي أفضل الخيارات لتخفيف البقع البشرة الداكنة والمناطق من الجلد. الكريمات وضعت للمناطق الحميمة (أي بمعنى. الحلمات, الأعضاء التناسلية, شرج, وتحت الإبطين) وضعت خصيصا لأن هذه المناطق لديها الجلد الذي هو أكثر حساسية من غيرها, أجزاء أكثر عرضة من أجسامنا. Amaira الطبيعية البرق المصل  وضعت لتكون تفتيح البشرة فعالة لجميع مناطق الجسم, بما في ذلك تلك المناطق الحميمة الحساسة.

يحتوي Amaira الطبيعية البرق المصل 4 مختلفة تفتيح البشرة المكونات: حمض كوجيك, استخراج عرق السوس, التوت مقتطف, ومستخلص عنب الدب. كما أنه يحتوي على عدد من مكيفات الجلد والمرطبات التي تساعد على إبقاء الجلد المعالج لينة ودهاء وتساعد على إزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة, ميزة إضافية. أبرزها على هذه هو استخراج الأوركيد, مقتطف من نبات السحلبية دندربيون فالاينوبسيس.

وتشمل المكونات الأخرى أشكال مختلفة من فيتامين B وفيتامين C وكذلك العوامل المساعدة التالية (المواد التي تمكن من المكونات النشطة من هذه المنتجات للعمل بشكل أكثر فعالية):

حمض الجليكوليك, البروبيلين غليكول, حمض اللبنيك, هيدروكسي, هيدروكسيد الأمونيوم, Caprylyl Glocol, حمض السوربيك, وعشبة الليمون.

وذلك حول هذا الموضوع. أنا حقا أحب قائمة المكونات من هذا المصل. أنه لا يحتوي على العطور القوية, المواد الكيميائية القاسية, البارابين, زئبق, المنشطات, أو الهيدروكينون. فإنه يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية ومنها فعالة جدا في ذلك.

هناك الكثير من جوانب إضافية من هذا المصل وAmaira, كشركة, أن أحب.

أولا, المنتج يأتي في زجاجة "الهواء". زجاجات الهواء يؤدي إلى زيادة طول عمر المنتج. يستخدم النظام مزيج من المكبس وفراغ لدفع المنتج خارج الحاوية. التعرض للهواء هو المساهم الرئيسي في فقدان فعالية في منتجات تفتيح البشرة. أي شخص لديه الفضيات أو أي شيء مصنوع من البرونز يعرف تأثير مؤكسد الهواء.

في المرتبة الثانية, يتم تصنيعها المنتج في الولايات المتحدة. يتم إنتاجه في منشأة FDA المسجلة في نيوبورت بيتش, كاليفورنيا. هذا الجانب يعني تقام المكونات على مستوى أعلى بكثير من المنتجات المصنوعة في دول أخرى. هذا هو جانب هام من مستحضرات التجميل وبعض البلدان لا تملك مثل هذه المعايير العالية واستخدام مكونات أقل يمكن أن يسبب ضررا أكثر من النفع. عندما يتعلق الأمر الى منتجات العناية بالبشرة, خصوصا المنتجات المستخدمة في مجالات مثل المهبل وفتحة الشرج, أؤكد بشدة أن تقوم فقط شراء تلك المصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

اضغط FOR THE BEST PRICE ON AMAIRA
 

ماي مشاركات

أفضل مكان لأني وجدت نظرات أصيلة من Amaira الطبيعية البرق المصل على الأمازون. على مدى السنوات القليلة الماضية, وشددت الأمازون تصل سياساتها من الذين يمكن أن تترك تعليقات على هذا المنتج وردود الفعل البائع (استعراض البائعين على الأمازون). في الوقت الحاضر إذا لم تكن المشتري التحقق منها, لا يمكنك ترك التعليق. وهذا يعني أن الناس الذين لديهم بالفعل بشراء المنتج فقط تفعل الاستعراضات على الأمازون. وقال مصدر موثوق جدا.

في الصورة أدناه, يمكنك أن ترى أن منذ أن بدأت Amaira بيع على الأمازون, التي اكتسبوها 74 يستعرض مع ومتوسط ​​تقييم مراجعة 3.9 بعيدا عن 5 النجوم, وهي ليست سيئة للغاية. معطل, خارج ال 74 استعراض, 63% أعطى مصل 5 تصنيف النجوم و 9% أعطاها 4 تصنيف النجوم. الذي يحسب ل 54 مراجعات إيجابية. ليس سيئا جدا.

معظم الاستعراضات إيجابية تأتي من المشترين الذين كانوا سعداء مع نتائج المصل, شعرت المنتج إجراء المعلن عنها, وسوف شراء مرة أخرى ويكون. لكن, ليس كل من الاستعراضات إيجابية, بوضوح. بعضها بالغ الأهمية وهنا تكمن المعلومات الهامة.

يعتبر الأمازون أي الاستعراض بموجب 4 النجوم كما مراجعة نقدية, التي يوجد منها 20 بعيدا عن 74, أو 28%. كانت تلك التعليقات من نتائج من الناس غير راض عن المنتج أو أن قضايا أخرى. القراءة من خلال الاستعراضات النقدية يبدو مثل كثير من الناس لديه مشكلة مع تطور طفح جلدي أو تهيج كان الناتجة عن استخدام المنتج.

اضغط FOR THE BEST PRICE ON AMAIRA
 

هذا ليس من المستغرب جدا. لا كريم هو الذهاب الى العمل نفسه على جميع أنواع البشرة. بعض الناس فقط أكثر حساسية من غيرها. لو كنت لفحص من خلال استعراض الكريمات الأخرى تفتيح البشرة, سوف تجد نفس أنواع من الاستعراضات الحرجة. حقيقة, مع معظم منتجات العناية بالبشرة, أنت ذاهب للحصول على تلك الأنواع من الآراء حول الطفح الجلدي والاحمرار. المقصود هو, نعم فعلا, قد يسبب هذه الصيغة تهيج أو طفح جلدي. وهذا هو بخير. ليس بسبب الطفح, لا لن تكون تجربة جيدة. انها على ما يرام بسبب Amaira لديها سياسة عائد كبير و 60 يوم ضمان استعادة الاموال.

ميزة أخرى كبيرة من الأمازون المستهلكين القدرة على تقييم البائعين. ويهدف هذا النظام تقييم لتقييم الناس وراء المنتجات. المشترين الباعة سعر الفائدة على جوانب مختلفة من المعاملة مثل خدمة العملاء, استكشاف الأخطاء وإصلاحها, فعالية المنتج, الشحن والتسليم في الوقت المحدد, والتعبئة والتغليف.

كما ترون في الصورة التالية, ماي الطبيعية العناية بالبشرة له الحصول على 96% تقييم إيجابي على آخر 12 أشهر مع 48 تصنيفات. هذا هو مؤشر جيد على أن Amaira هو بائع جيد كما نفخر في تقديم منتجات ذات جودة عالية. وكانت تقييمات للبائع الأكثر سلبية بسبب قضايا فاء أن أمازون يتحمل المسؤولية ل.

اضغط FOR THE BEST PRICE ON AMAIRA
 

بالحديث عن هذا الموضوع, هذا هو أحد الأسباب التي أنا أشجعكم, إذا كنت ترغب في شراء Amaira الطبيعية البرق المصل, القيام بذلك مباشرة من خلال ماي العناية بالبشرة. لا توجد قضايا تحقيق مع التعامل مع أطراف ثالثة مثل الأمازون. سوف تتلقى خدمة أفضل وأكثر فورية العملاء إذا قمت بشراء المباشر.

أخيرا, ماي العناية بالبشرة لديها 1,508 أمثال الفيسبوك. لا للطن, وإنما هو العدد المتزايد. منذ وقت ليس ببعيد كان مجرد 440 الإعجابات.

من حيث السعر, حاليا, زجاجات واحدة هي $41.99 (بشكل طبيعي $66.95) وكلفت ثلاث زجاجات $71.99 (بشكل طبيعي $196.85). هذه هي كبيرة في الأسعار لمنتج متميز وتشمل محلي شحن مجاني لجميع الطلبات في الولايات المتحدة القارية من خلال موقعه على الانترنت أيضا.

ماذا عن طلب زجاجتين? الآن, بدلا من تقديم خصم اثنين زجاجة, Amaira تقدم خيار الاشتراك. إذا كنت مشتركا ل $41.99 كل شهر, سوف تتلقى زجاجة واحدة من Amaira الطبيعية البرق المصل وزجاجة مجانية (كل شهر) من منتجها الجديد – Amaira العين إلقاء الضوء على المصل الذي يقلل من الدوائر سواد العين والقدمين الغراب. هذا هو قدر كبير وسيلة رائعة للحفاظ هل تبحث افضل ما لديكم.

اضغط FOR THE BEST PRICE ON AMAIRA
 

فمن المستحسن للاستفادة من الخصم متعددة زجاجة, خصوصا منذ كنت أساسا الحصول على زجاجة مجانية إذا كنت من أجل 3 صفقة زجاجة. إذا كان هذا المنتج يعمل لك, الذي هو أكثر من المحتمل, سوف يتم شراء زجاجة أكثر من واحد. كذلك قد حفظ قليلا من المال.

وكما ذكرت من قبل, يتم دعم الأسعار والمنتج من قبل 60 سياسة استرداد اليوم. هذه المدة هي متسع من الوقت لاختبار المنتج لفعالية على نوع بشرتك.

بشرة مشرقة

الجلد شعار مشرقالجلد مشرق هي واحدة من عدد قليل من تفتيح البشرة المنتجات التي تنتهج أنه يحتوي على “جميع المكونات الطبيعية”. وخلافا لبعض المنتجات الأخرى في السوق, نحن يشعرون هو إثبات هذا المنتج أكثر من ذلك بكثير في هذا الادعاء

المكونات النشطة الرئيسية في هذا المنتج هي ألفا أربوتين, وهي مشتقة من شجرة عنب الدب, وكوجيك حمض وهو منتج ثانوي في عملية صنع ساكي, نبيذ الأرز الياباني.

بالإضافة, الجلد فوائد مشرق من إدراج اثنين من العناصر القيادية مكافحة الشيخوخة آلانتوين, استخراج النباتية, وفيتامين (أ) بالميتات, وهي مشتقة أيضا من النباتات.

الجلد مشرق المنتجوتشمل المكونات الإضافية: الليمون استخراج, مسقطة, استخراج الالام لخفض تغيير الألوان, الصفصاف النباح استخراج, ومضاد للجراثيم والدواء القابض, الألوة فيرا لتهدئة الجلد وتقليل تهيج, حمض الاسكوربيك (فيتامين C) أحد مضادات الأكسدة القوية, استخراج المرمر, مضادات الأكسدة إزالة السموم آخر, القنب النفط, مع خصائص قوية مضادة للالتهابات, وزيت الجوجوبا وزيت عباد الشمس, كما المرطبات.

يتم تغليف كل من هذه المكونات حتى في كريم واحد بسيط لأقصى قدر من الفعالية. لا حاجة لتذكر ما غسول لتطبيق في أي وقت. واحد غسول, مرة واحدة يوميا. بسيطة جدا.

يحتوي الجلد مشرق أيضا مذهلة 60 اليوم خطر الضمان مجانا, وهو أمر عظيم بالنسبة لأولئك تجريب مختلف منتجات تفتيح البشرة.

من حيث الشعبية, منذ بداياتها في 2007, الجلد مشرق وضعت قاعدة جماهيرية كبيرة جدا ومخلصة مع ما يقرب من 17,000 الفيسبوك يحب، وقد ظهرت على المواقع القيادية التالية: [وبمد], بازار, عالمي, يوم المرأة, Ebonyjet.com, والولايات المتحدة الأمريكية اليوم.

مثل ماي, SkinBright يستخدم نظام توزيع الرش يمنع الهواء من الدخول الحاوية وإتلاف المنتج.

زجاجة واحدة من SkinBright يتكلف $79, ولكن في الوقت الراهن على بيع $59. إذا قمت بشراء الجلد مشرق من خلال موقعه على الانترنت, يمكنك الاستفادة من الخصومات على شراء زجاجة متعددة. وتشمل هذه:

التوأم حزمة: يشترى 2 زجاجات – فقط $98 (حفظ 60% أو $60)

توفير الطاقة حزمة: يشترى 4 زجاجات – فقط $157 (حفظ 50% أو $159)

سوبر حفظ حزمة: يشترى 6 زجاجات – فقط $196 (حفظ 60% أو $278)

للاستفادة من هذه الصفقات وشراء مشرق الجلد, زيارة الموقع الرسمي.

الجلد مشرق أيضا السفن في جميع أنحاء العالم إلى معظم البلدان. لكن, لديهم مبادئ توجيهية إضافية لأوامر الدولية, بما في ذلك تلك التي كندا. يرجى الرجوع إلى سياسة الشحن الخاصة بهم لمزيد من التفاصيل.

شهادات لبرايت الجلد:

الجلد مشرق التزكية 1

الجلد مشرق التزكية 2

الجلد مشرق التزكية 3

 
ماي
الجلد مشرق
انقر للحصول على أفضل الأسعار
انقر للحصول على أفضل الأسعار
لنا #1 خيار
#2 خيار
زجاجة الحجم
1.0 و
1.7 و
واحد زجاجة الأسعار
$66.95
$79.00
بيع السعر الحالي
$41.99
$59.00
الشحن
حر
حر
الشحن الدولي
نعم
نعم
الهيدروكينون مجانية
نعم
نعم
عودة عملية
سهل, بدون مشاكل
سهل, بدون مشاكل
فترة العائد الربحي
60 أيام
60 أيام

 

حفظ

حفظ

  • 11
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

Top Skin Lightening Products

Here at Skin Discoloration Solutions, I have looked into many skin lightening products available in today’s market. I think you will agree with me when I say there are a lot of products out there. Some are good, some not so much. Sorting through the different products takes a lot of time and can be a big task, but I have simplified that for you.

Below I have outlined the skin lightening products that I consider are the most effective in lightening skin while still being affordable and safe for you and your skin.

Please be aware, although these are some of the top skin lightening creams, no product works every time for every skin type. While one cream may work for one person, that doesn’t mean it’s guaranteed to work for you. That being said, the products listed below have been shown to be effective many more times than not. And they are backed by guarantees, so you can get a refund if you don’t get results.

Our intention with this list is to narrow down the choices so that you can chose a good product without having to waste time and money on researching and trying bad products.

Here is a quick comparison of the best skin lightening creams that we have reviewed on this site.

 
Amaira
SkinBright
CLICK FOR BEST PRICE
CLICK FOR BEST PRICE
Our #1 Choice
#2 Choice
Bottle Size
1.0 oz
1.7 oz
Single Bottle Price
$66.95
$79.00
Current Sale Price
$41.99
$59.00
Shipping
Free
Free
International Shipping
Yes
Yes
Hydroquinone Free
Yes
Yes
Return Process
Easy, No Hassle
Easy, No Hassle
Return Period
60 Days
60 Days

Our Top Recommended Cream for Skin Lightening

 Amaira

#1 Recommended Cream: Skin lightening creams and serums are the best options for lightening darker skin spots and areas of the skin. Creams formulated for intimate areas (i.e. nipples, genitals, anus, and underarms) are specifically formulated  as these areas have skin that is more sensitive than other, more exposed parts of our bodies. Amaira Natural Lightening Serum  is formulated to be an effective skin lightener for all areas of the body, including those delicate intimate areas.

Amaira Natural Lightening Serum contains 4 different skin lightening ingredients: Kojic Acid, Licorice Extract, Mulberry Extract, and Bearberry Extract. It also contains a number of skin conditioners and moisturizers that help with keeping treated skin soft and subtle and help remove wrinkles and fine lines, an added benefit. The most notable on these is Orchid Extract, an extract from the orchid plant Dendrobium Phalaenopsis.

Other ingredients include different forms of Vitamin B and Vitamin C as well as the following enablers (substances that enable the active ingredients of such products to work more effectively):

Glycolic Acid, Propylene Glycol, Lactic Acid, Hydroxyethylcellulose, Ammonium Hydroxide, Caprylyl Glocol, Sorbic Acid, and Lemongrass.

And that’s about it. I really like the ingredient list of this serum. It does not contain strong perfumes, harsh chemicals, parabens, mercury, steroids, or hydroquinone. It does contain many natural ingredients and very effective ones at that.

There are a lot of additional aspects of this serum and Amaira, as company, that I like.

First, the product comes in an “airless” bottle. Airless bottles result in increased longevity of the product. The system uses a combination of a piston and vacuum to push the product out of the container. Exposure to air is a major contributor to loss of efficacy in skin lightening products. Anyone who has silverware or anything made of bronze knows the oxidizing effect of air.

Second, the product is manufactured in the United States. It is produced in an FDA registered facility in Newport Beach, California. This aspect means the ingredients are held to a much higher standard than products made in other counties. This is an important aspect of cosmetics as some countries don’t have such high standards and use inferior ingredients that can cause more harm than good. When it comes to skin care products, especially products used in areas like the vagina and the anus, I highly stress that you only buy those made in the USA.

CLICK FOR THE BEST PRICE ON AMAIRA
 

Amaira Reviews

The best place that I have found authentic reviews of Amaira Natural Lightening Serum is on Amazon. Over the past few years, Amazon has tightened up its policies of who can leave product reviews and seller feedback (reviews of sellers on Amazon). Nowadays if you are not a verified buyer, you cannot leave a review. Meaning that people who have actually purchased the product only do the reviews on Amazon. A very reliable source.

In the below screenshot, you can see that since Amaira started selling on Amazon, they have gained 74 reviews with and average review rating of 3.9 out of 5 stars, which isn’t too bad. Broken down, out of the 74 reviews, 63% gave the serum a 5 star rating and 9% gave it a 4 star rating. That calculates to 54 positive reviews. Not too bad.

Most positive reviews come from buyers who were happy with the results of the serum, felt the product performed as advertised, and would purchase again and have. However, not all of the reviews are positive, obviously. Some are critical and that is where the important information lies.

Amazon considers any review under 4 stars as a critical review, of which there are 20 out of 74, or 28%. These reviews were the results of people not satisfied with the product or had other issues. Reading through the critical reviews it looks like many people had a problem with the development of a rash or had irritation resulting from use of the product.

CLICK FOR THE BEST PRICE ON AMAIRA
 

This isn’t too surprising. No cream is going to act the same on all skin types. Some people are just more sensitive than others. If you were to scan through reviews of other skin lightening creams, you will find the same types of critical reviews. In fact, with most skin care products, you are going to get those types of reviews about rashes and irritation. The point is, yes, this formulation may cause irritation or a rash. And that is okay. Not because of the rash, no that would not be a good experience. It is okay because Amaira has a great return policy and a 60 day money back guarantee.

Another great feature of Amazon is consumers ability to rate sellers. This rating system is meant to rate the people behind the products. Buyers rate sellers on different aspect of the transaction like customer service, trouble shooting, product effectiveness, shipping and delivery time, and packaging.

As you can see in the following screenshot, Amaira Natural Skincare has receive a 96% positive rating over the last 12 months with 48 ratings. This is a good indication that Amaira is a good seller as they take pride in delivering a high quality product. Most negative seller ratings were due to fulfillment issues that Amazon takes responsibility for.

CLICK FOR THE BEST PRICE ON AMAIRA
 

Speaking of which, this is one reason why I encourage you, if you decide to purchase Amaira Natural Lightening Serum, do so directly through Amaira Skincare. There are no fulfillment issues with dealing with third parties like Amazon. You will receive better and more prompt customer service if you purchase direct.

Lastly, Amaira Skincare has 1,508 likes of Facebook. Not a ton, but it is a growing number. Not too long ago it was just 440 likes.

In terms of price, currently, single bottles are $41.99 (normally $66.95) and three bottles cost $71.99 (normally $196.85). These are great prices for a superior product and also include FREE DOMESTIC SHIPPING for all orders placed in the continental United States through their website.

What about ordering two bottles? Right now, instead of offering a two bottle discount, Amaira is offering a subscription option. If you subscribe for $41.99 per month, you will receive a single bottle of Amaira Natural Lightening Serum and a FREE BOTTLE (every month) of their new product – Amaira Eye Illuminating Serum that diminishes dark eye circles and crow feet. This is a great deal and a great way to keep you looking your best.

CLICK FOR THE BEST PRICE ON AMAIRA
 

It is recommended to take advantage of the multi-bottle discount, especially since you essentially get a free bottle if you order the 3 bottle deal. If this product works for you, which is more than likely, you will be purchasing more than one bottle. Might as well save a bit of money.

And as I mentioned before, the price and product is backed by a 60 day refund policy. This duration is plenty of time to test the product for effectiveness on your skin type.

Skin Bright

Skin Bright logoSkin Bright is one of the few skin lightening product that touts it contains “all natural ingredients”. Unlike some other products on the market, we feel this product is much more substantiated in that claim

The main active ingredients in this product are Alpha Arbutin, which is derived from the Bearberry tree, and Kojic Acid which is a by product in the process of making Sake, Japanese rice wine.

In addition, Skin Bright benefits from the inclusion of the two leading anti-aging ingredients Allantoin, a botanical extract, and Vitamin A Palmitate, which is also derived from plants.

Skin Bright ProductAdditional Ingredients include: Lemon Extract, an exfoliant, Passionflower Extract to decrease discolorations, Willow Bark Extract, an antibacterial and astringent, Aloe Vera to soothe skin and reduce irritation, Ascorbic Acid (Vitamin C) a strong antioxidant, Malachite Extract, another detoxifying antioxidant, Hemp Oil, with strong anti inflammatory properties, and Jojoba Oil and Sunflower Oil, as moisturizers.

All of these ingredients are wrapped up in a one simple cream for maximum effectiveness. No need for remembering what lotion to apply at what time. One lotion, once daily. Pretty simple.

Skin Bright also has an amazing 60 Day risk free guarantee, which is great for those experimenting with different skin lightening products.

In terms of popularity, since its beginnings in 2007, Skin Bright has developed a very large and loyal fan base with nearly 17,000 Facebook likes and has been featured on the following leading websites: WebMD, Bazaar, Cosmopolitan, Woman’s Day, Ebonyjet.com, and USA Today.

Like Amaira, SkinBright utilizes the airless dispensing system prohibiting air from entering the container and damaging the product.

A single bottle of SkinBright typically costs $79, but is currently on sale for $59. If you purchase Skin Bright through their website, you can take advantage of their multiple bottle purchase discounts. These include:

Twin Package: Buy 2 bottles – Only $98 (Save 60% or $60)

Power Saver Package: Buy 4 Bottles – Only $157 (Save 50% or $159)

Super Save Package: Buy 6 Bottles – Only $196 (Save 60% or $278)

To take advantage of these deals and purchase Skin Bright, visit the official website.

Skin Bright also ships worldwide to most countries. However, they do have additional guidelines for international orders, including those to Canada. Please refer to their shipping policy for more details.

Testimonials for Skin Bright:

Skin Bright Testimonial 1

Skin Bright Testimonial 2

Skin Bright Testimonial 3

 
Amaira
SkinBright
CLICK FOR BEST PRICE
CLICK FOR BEST PRICE
Our #1 Choice
#2 Choice
Bottle Size
1.0 oz
1.7 oz
Single Bottle Price
$66.95
$79.00
Current Sale Price
$41.99
$59.00
Shipping
Free
Free
International Shipping
Yes
Yes
Hydroquinone Free
Yes
Yes
Return Process
Easy, No Hassle
Easy, No Hassle
Return Period
60 Days
60 Days

 

Save

Save

  • 11
  •  
  •  
  • 1
  •  
  •  

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.