تحت الإبط كريم التبييض

نبدأ الآن لتخفيف تحت الإبطين داكنة مع SkinBright كريم الإبط البرق.

****لوقت محدد, الجلد مشرق تقدم مجانا الشحن على جميع أوامر الداخلية في الولايات المتحدة وجميع أوامر بهم 6 حزمة زجاجة. للاستفادة من هذا العرض, يجب عليك أن تأمر من خلال موقعه الرسمي على: BuySkinBright.com.****

كريم تفتيح الإبطالجلد اللون يمكن أن يحدث في أي جزء من الجسم. واحدة من المناطق الأكثر شيوعا هي الإبط. نعم, وتحت الإبط هو المجال الذي لديه ميل لتلقي بظلالها أكثر من الجلد حوله.

للأسف, هذا يمكن أن يكون تماما والإحراج لبعض الناس. النساء عرضة لتكون أكثر عرضة للإحراج خاصة وأنه من الشائع أن يحلق شعر تحت الإبط التي يمكن أن تعرض الجلد مشوه في الإبط.

لحسن الحظ هناك العديد من منتجات تبييض الإبط المتاحة التي يمكن أن تساعد في الحد من منطقة مظلمة وإنتاج الجلد لهجة أكثر حتى في منطقة الإبط. والمفتاح هو لمعرفة ما يسبب تلون الخاص بك، وعلى وجه التحديد ما الذي يمكن عمله حيال ذلك.

انقر هنا للحصول الإبط التبييض خيارات العلاج.

لماذا تصبح تحت الإبطين تغير لونها?

عندما تكتشف أن الجلد في الإبط الخاص أصبح مشوه, التي يمكن أن تكون قليلا من صدمة, أول شيء لمحاولة معرفة هو سبب تلون. مجرد استخدام كريم موضعي لعكس تلون لن معالجة القضية الأساسية.

إذا أصبح جلدك تغير لونها بسبب تهيج, ال مصدر تهيج يحتاج إلى أن تعالج أولا وقبل كل شيء. هل هناك مواد كيميائية قاسية في كريم الحلاقة أو إزالة الشعر بالشمع المنتج الذي قد يستخدم لإزالة الشعر? هل سحب الشعر (نتف) من أجل أن يكون أقل الشعر في الإبط الخاص بك? هل حلق الإبطين الخاص بك تميل إلى أن يسبب تهيج? هذه هي نوع من الأسئلة التي تحتاج إلى أن يسأل .

فرط تصبغ تحت الإبط يأتي من تراكم الميلانين التي تسبب اللون اضافية. الحصول على مشوه تحت الإبطين لمجموعة متنوعة من الأسباب:

  • تراكم خلايا الجلد الميتة
    • خلايا جديدة تدفع من الخلايا القديمة, لكن الخلايا القديمة الحصول على المحاصرين في جيوب
    • بناء الميلانين في جيوب
  • تهيج الجلد - من حلق, أزالة الشعر الزائد, نتف, مزيل العرق / مضاد للعرق, الخ.

عندما يتم كريم تبييض الإبط حاجة?

كلما كنت محرجا قد أظلمت الجلد في الإبطين الخاص بك. أوقات معينة من السنة, مثل الصيف, يتم ارتداء ملابس كاشفة أكثر تعريض تحت الإبطين. وبالنسبة لبعض, على مدار السنة حتى الجلد مهم للثقة.

كيف يمكنني التخلص من تلون تحت الإبط?

التخلص من تلون تحت الإبط هو بسيط نسبيا. علاج تبييض الإبط بسيطة مثل تطبيق الكريمات المتخصصة التي تستهدف تلون الجلد.

شيء واحد للنظر هو أن تلون قد يكون راجعا إلى تهيج الجلد. لذلك تطبيق كريم التي يمكن تعزيز تهيج قد تجعل الأمور أسوأ.

لذلك, من المهم اختيار نوعية عالية كريم تفتيح الإبط التي تتكون من المكونات عالية الجودة التي تم تصميمها لتقليل تهيج.

ما هو تحت الإبط كريم تبييض?

حتى تحت الإبط لون البشرةمرة واحدة وقد تم اكتشاف أسباب تلون في الإبط, استخدام كريم تبييض الإبط يجب أن تستخدم لعلاج تلون. وهذه هي أفضل طريقة للتعامل مع الجلد مظلمة.

تصاغ هذه الكريمات خصيصا للتعامل مع البشرة الحساسة في الإبط مع معالجة تراكم الميلانين, الذي يسبب تلون. الكريمات الأخرى التي يتم وضعها لاستخدامها في أجزاء أخرى من الجسم ليست مثالية بالضرورة للبشرة الحساسة. ويمكن أن تكون أقوى قليلا وتحتوي على المكونات التي قد تسبب تهيج إضافية.

هكذا, استخدام الكريمات التي تم تصميمها للاستخدام في الإبط تعتبر مهمة للحد من إمكانية تهيج.

كيف يعمل?

تبييض الكريمات جميع الأعمال في حد كبير بنفس الطريقة. انهم منع المنشطات في الجسم التي تنتج الميلانين, المادة التي تحدد الظلام من الخلايا في الجلد والشعر.

عندما لا تنتج الميلانين, خلايا الجلد لا تصبح مظلمة. كما جديدة, خلايا الجلد أخف تحل محل القديمة, خلايا الجلد السوداء, التي تنفصل الجسم, مما أدى الجلد الجديد هو أخف في اللون.

كيفية استخدام كريم تبييض الإبط

مختلف الصانعين لديها مبادئ توجيهية مختلفة لتطبيق تحت الإبط كريم تبييض. لكن, الأكثر يوصي تطبيق مرة واحدة أو مرتين في اليوم. ومرة واحدة في تطبيق اليوم هو عادة في الليل, الحق قبل النوم. مرتين في اليوم وتشمل التطبيقات تطبيق في الصباح.

من المهم أن تحقق التسمية من كريم كنت تسير على استخدام لعدد مناسب من التطبيقات اليومية. على مدى تطبيق يمكن أن يؤدي إلى تهيج.

تفتيح الإبطكمية من كريم لتطبيق في تطبيق واحد هو أيضا منتج معين. بعض الكريمات يوصي المنتج ليتم يفرك داخل الجلد. الآخرين نوصي تطبيق طبقة سميكة من كريم لعلاج و، وليس فرك في المنتج.

ثانية, من المهم قراءة ملصق المنتج لفهم كمية مناسبة من كريم لتطبيق.

شيء واحد هو أن عالمية إلى حد ما هو الموقع حيث المنتج ليتم تطبيقها. منذ وتهدف هذه المنتجات لتقليل كمية الميلانين في الجلد, مما يؤدي الى تفتيح البشرة, من المهم للتأكد من أن كريم يطبق فقط على المنطقة المراد تفتيحها.

تطبيق لمناطق الجلد خارج البقعة المظلمة يمكن أن يسبب هذا الجلد لتصبح على يخففون. هذا لا يعني أن كريم يحتاج ليتم تطبيقها بدقة فقط إلى منطقة مظلمة, ولكن يجب الحرص على عدم لأكثر من تطبيق المنتج إلى المناطق التي لا تحتاج إلى البرق.

حيث لشراء كريم تبييض الإبط

هناك العديد من الشركات التي تبيع منتجات تبييض الإبط، وكذلك المنتجات لتبييض أجزاء أخرى من الجسم. هذه هي في المقام الأول العناية بالبشرة الشركات التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة.

وهناك أيضا الشركات التي تتخصص في منتجات تبييض فقط للمنطقة تحت الإبط. وعادة ما تتم هذه الصيغ مع المكونات التي هي أقل تهيجا في الجلد الحساس, مثل تحت الإبط ومناطق أخرى "الحميمة".


وهنا لائحة من بعض من أفضل المنتجات تبييض الإبط التي يتم وضعها خصيصا لتحت الإبط:

إفشاء: من أجل تغطية التكاليف للحفاظ على هذا الموقع، وتوفير لكم مع أحدث المعلومات عن تلون الجلد, المشتريات التي تمت من خلال الروابط على هذه الصفحة نتيجة في التبرع صغير يعود لي. أنا لا تحصل على المنتجات المجانية أو دفع عن وجهة نظر ايجابية من هذا المنتج. من المنتجات المذكورة أدناه, لقد اشتريت الجلد مشرق ويكون استخدامه شخصيا.

الجلد شعار مشرقبشرة مشرقة (توصيتي) – الجلد برايت هي شركة قاعدة أمريكية متخصصة في منتجات تفتيح البشرة. تعتبر خط من المنتجات لتكون مع “جميع المكونات الطبيعية”.

وهي تستخدم مزيجا من ألفا أربوتين, المستمدة من شجرة عنب الدب, وحمض كوجيك, اثنين من المكونات ثبت في الحد من إنتاج الميلانين وتفتيح البشرة. يتم دعم المنتج من قبل مذهلة 60 خطر يوما ضمان مجانية وظهرت على المواقع الرائدة النسائية.

لمعرفة المزيد عن فعالية الجلد مشرق في تفتيح الإبط, زيارة بهم الموقع الرسمي. فقط على موقعه الرسمي على يمكنك الاستفادة من الخصومات على شراء زجاجة متعددة. وتشمل هذه 1 زجاجة الحرة مع شراء 3 والزجاجات 2 زجاجات الحرة مع شراء 4 زجاجات. كلا صفقات كبيرة.

****لوقت محدد, الجلد مشرق تقدم مجانا الشحن على جميع أوامر الداخلية في الولايات المتحدة وجميع أوامر بهم 6 حزمة زجاجة. للاستفادة من هذا العرض, يجب عليك أن تأمر من خلال موقعه الرسمي على: BuySkinBright.com.****

الجلد مشرق أيضا السفن في جميع أنحاء العالم إلى معظم البلدان. لكن, لديهم مبادئ توجيهية إضافية لأوامر الدولية, بما في ذلك تلك التي كندا. يرجى الرجوع إلى سياسة الشحن الخاصة بهم لمزيد من التفاصيل.

Relumins - صناع مجموعة متكاملة من منتجات تبييض البشرة. هم أصيلة كريم Relumins الإبط
وضعت مع ألفا أربوتين, الجلوتاثيون, عنب الدب إضافات, استخراج عرق السوس, حمض كوجيك, وثمر الورد النفط.

Relumins متاح على الانترنت, ولكن سوف تدفع ثمنا اضافيا للشحن, مما يجعله أكثر تكلفة من SkinBright. كما أنها لا تأتي في الهواء للزجاجة, والتي يمكن أن تقلل من فعاليتها مع مرور الوقت. الجلد مشرق هو بالتأكيد الخيار الأفضل هنا.

mosbeauMosbeau - المشيمة الأبيض الإبط والظلام بقعة كريم. Mosbeau اليابان استنادا لديها مجموعة متكاملة من منتجات العناية بالبشرة. وهي موزعة حصريا في اليابان و, في الآونة الأخيرة, في الفلبين, ولكن غير متاحة على شبكة الإنترنت. أصيلة Mosbeau المشيمة الأبيض الإبط & بقعة كريم الظلام

وتشمل المكونات الأساسية الحصان المشيمي البروتين, الجلد شعبية البرق وكيل في اليابان, بيليس الخالدة استخراج (ديزي استخراج), ألفا أربوتين, Fulvic حمض, واستخراج الأرتيميا.

لك الحق في أن يقرأ, التي يستخدمونها المشيمة الحصان. من نوع غريب, ولكنها فعالة مع 300 أكثر من الأحماض الأمينية أن أي مصدر آخر المشيمة. كما يستخدم Mosbeau البروتين المشيمة البحرية, من بيض سمك السلمون اليابانية, في بعض من منتجاتها الأخرى. وقد استخدمت بروتين المشيمة لعدة قرون في العديد من الثقافات بما في ذلك اليونان القديمة, مصر القديمة, وبعد عصر النهضة في أوروبا.

Mosbeau متاح على الانترنت, أساسا عن طريق الأمازون, ولكن توفر متقطعا وغالبا ما تكون من المخزون. لا يأتي كريم في الهواء للزجاجة, والتي يمكن أن تقلل من فعاليتها مع مرور الوقت. منذ ويتكون المنتج في اليابان, الشحن يمكن أن يستغرق قليلا من الوقت. في حين أن هذا المنتج هو فعال ويتلقى استعراضات كبيرة على الأمازون, فإنه لا تغلب الجلد مشرق لتكلفة, شحن سريع, وفعالية دائمة.

لفة على مزيل الروائح الكريهة ومضاد للعرق

هذه المنتجات هي مختلفة قليلا عن بقية المنتجات في القائمة في أنهم ليسوا الكريمات. هم مزيلات الروائح الفعلية ومضادات التعرق التي تأتي أيضا مع فائدة إضافية تتمثل في تبييض وتفتيح الجلد تحت الإبط. هذه المنتجات هي كبيرة للصيانة تحت الإبطين أخف وزنا, ولكن لن يكون لديها نفس النتائج إذا لم يتم استخدامها مع كريم مثل الجلد مشرق.

غارنييهغارنييه لايت يبيض مزيل العرق - وهذا هو لفة على مزيل العرق التي يمكن تطبيقها يوميا للقضاء على الروائح ليس فقط, ولكن كتطبيق تبييض وتفتيح. المكونات مماثلة لمزيل العرق الخاص نموذجي, لذلك إذا كنت تبحث عن شيء أكثر "طبيعية". هذا قد لا عمل لك.

نيفيانيفيا إضافي يبيض مسام شراع مضاد للعرق مزيل العرق لفة على – 50مل X 3 حزم - تشبه الى حد بعيد غارنييه, ولكن مع إضافة مضادات التعرق للمساعدة على إبقاء لكم الجافة.

متى تتوقف أو عند عدم استخدام الإبط كريم التبييض

هناك عدد قليل جدا من الحالات عند واحد لا ينبغي أن تستخدم كريم تبييض الإبط, بغض النظر عن المكونات. واحد أساسي هو عندما كنت حاملا. يوصي ليس مصنع واحد باستخدام هذه الأنواع من الكريمات إذا كنت حاملا. ومن غير المعروف ما إذا كانت المكونات في تبييض الكريمات يمكن أن يكون لها تأثير على الجنين المتنامي, ولكن الخطر هو فقط لا يستحق كل هذا العناء. هكذا, إذا كنت حاملا, ثم حان الوقت لوقف استخدام منتجات تبييض الإبط.

ظرف آخر عند استخدام هذه المنتجات لا ينصح هو إذا كان لديك بعض الآثار الجانبية في الماضي. إذا كنت عرضة لتطوير طفح جلدي أو تهيج أخرى بعد استخدام منتجات العناية بالبشرة, قد لا يكون من الحكمة في محاولة تبييض بشرتك مع كريم أو غسول.

أخيرا, فمن غير المستحسن بالنسبة لك لاستخدام أي منتج أطول مما أوصى به الشركة المصنعة. ليس المقصود معظم منتجات تفتيح البشرة لاستخدامها على المدى الطويل. وينبغي أن تستخدم فقط حتى يتم تحقيق النتائج المرجوة. استخدام أطول يمكن أن يؤدي إلى مشاكل الجلد الأخرى.

إذا وجدت أن يعود تلون, ببساطة استئناف استخدام المنتج حتى أنه قد ذهب بعيدا مرة أخرى.

تخزين

في بين الاستخدامات, من المهم أن الإبط الخاص بك منتجات تبييض يتم تخزينها بشكل صحيح. إذا كنت قد اشتريت جودة المنتج, على الأرجح الصانع وتعبئتها كريم أو محلول في الهواء للزجاجة. هذه الزجاجات لا تستخدم مضخة والقش النظام النموذجي الذي يدخل الهواء إلى الحاوية.

التعرض للهواء يمكن أكسدة المكونات النشطة حتى في أفضل منتجات تبييض الإبط. زجاجات الرش تستخدم نظام فراغ والمكبس الذي يدفع ما يصل المنتج من أسفل الحاوية عدم السماح لأي الهواء داخل.

على الرغم من أن حاويات مصممة لمنع دخول الضوء والهواء, فإنه لا يزال فكرة جيدة لتخزين المنتجات الخاصة بك في منطقة مظلمة أن يبقى في درجة حرارة الغرفة ثابتة.

حفظ

حفظ

حفظ

حفظ

حفظ

  •  
  •  
  •  
  • 3
  •  
  •  

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

Underarm Whitening Cream

Start now to lighten dark underarms with SkinBright underarm lightening cream.

****For a limited time, Skin Bright is offering free shipping on all US Domestic orders and all orders of their 6 bottle package. To take advantage of this promotion, you must order through their official site: BuySkinBright.com.****

Underarm lightening creamSkin discoloration can happen on any part of the body. One of the more common areas is the armpit. Yes, the underarm is an area that has a tendency to darken more than the skin around it.

Unfortunately, this can be quite and embarrassment to some folks. Women especially are apt to be more susceptible to embarrassment since it is common to shave underarm hair that can expose discolored skin in the underarm.

Luckily there are many underarm whitening products available that can help reduce the darkened area and produce a more even skin tone in the underarm area. The key is to know what is causing your discoloration and what specifically can be done about it.

Click here for Underarm Whitening Treatment Options.

Why do underarms become discolored?

When you discover that the skin in your armpit has become discolored, which can be little of a shock, the first thing to try and figure out is the cause of the discoloration. Just using a topical cream to reverse the discoloration would not address the underlying issue.

If your skin has become discolored due to irritation, the source of the irritation needs to be addressed first and foremost. Are there harsh chemicals in the shaving cream or waxing product you may use to remove hair? Are you pulling out hairs (plucking) in order to have less hair in your underarm? Does shaving your armpits tend to cause irritation? These are the kind of questions you need to be asking .

Underarm Hyperpigmentation comes from a build up of melanin that causes extra color. Underarms get discolored for a variety of reasons:

  • build up of dead skin cells
    • new cells push off old cells, but old cells get trapped in pockets
    • build up of melanin in pockets
  • skin irritation – from shaving, waxing, plucking, deodorant/antiperspirant, etc.

When is underarm whitening cream needed?

Whenever you are embarrassed to have darkened skin in your underarms. Certain times of the year, like summer, more revealing clothes are worn exposing underarms. For some, year round even skin is important for confidence.

How do I get rid of underarm discoloration?

Getting rid of underarm discoloration is relatively simple. Underarm whitening treatment is as simple as an application of specialized creams that target skin discoloration.

One thing to consider is that the discoloration may be due to skin irritation. So applying a cream that can further the irritation might make things worse.

Therefore, it is important to choose a high quality underarm lightening cream that is made up of high quality ingredients that are designed to minimize irritation.

What is underarm whitening cream?

even underarm skin toneOnce the reasons for the discoloration in the armpit have been discovered, the use of underarm whitening cream should be used to treat the discoloration. It is the best way to deal with darkened skin.

These creams are specifically formulated to deal with the sensitive skin in the armpit while addressing the build up of melanin, which is causing the discoloration. Other creams that are formulated to be used on other parts of the body are not necessarily ideal for sensitive skin. They can be a little stronger and contain ingredients that might cause additional irritation.

So, using creams that are designed for application in the underarm are important to reduce the possibility of irritation.

How does it work?

Whitening creams all work in pretty much the same way. They block the activators in the body that produce melanin, the substance that determines the darkness of the cells in skin and hair.

When melanin is not produced, skin cells don’t become dark. As new, lighter skin cells replace old, dark skin cells, which are sloughed off the body, the resulting new skin is lighter in color.

How to Use Underarm Whitening Cream

Different manufacturers have different guidelines for applying underarm whitening cream. However, most recommend an application once or twice a day. A once a day application is usually at night, right before bed. Twice a day applications would include an application in the morning.

It is important to check the label of the cream you are going to use for the proper number of daily applications. Over application can lead to irritation.

underarm lighteningThe amount of cream to apply in one application is also product specific. Some creams recommend the product to be rubbed into the skin. Others recommend applying a thick layer of cream to the treatment are and not rubbing in the product.

Again, it is important to read the product label to understand the right amount of cream to apply.

One thing that is fairly universal is the location where the product is to be applied. Since these products are meant to reduce the amount of melanin in the skin, which results in a lightening of the skin, it is important to make sure that the cream is only applied to the area that is to be lightened.

Application to skin areas outside of the dark spot can cause that skin to become over lightened. This does not mean that the cream needs to be meticulously applied only to the dark area, but care should be taken not to over apply the product to areas that do not need lightening.

Where to Buy Underarm Whitening Cream

There are many companies that sell underarm whitening products as well as products for whitening other parts of the body. These are primarily skin care companies that offer a wide range of skin care products.

There are also companies that specialize in just whitening products for the underarm area. These formulations are typically made with ingredients that are less irritating on sensitive skin, like the underarm and other “intimate” areas.


Here is a list of some of the best underarm whitening products that are formulated specifically for the underarm:

Disclosure: In order to cover costs to maintain this site and to provide you with the latest information on skin discoloration, purchases made through links on this page result in a small donation back to me. I do not receive free products or payment for a positive review of this product. Of the products mentioned below, I have purchased Skin Bright and have used it personally.

Skin Bright logoSkin Bright (My Recommendation) – Skin Bright is a US base company that specializes in skin lightening products. Their line of products are considered to be made with “all natural ingredients”.

They utilize a combination of Alpha Arbutin, derived from the Bearberry tree, and Kojic Acid, two proven ingredients in reducing melanin production and lightening skin. The product is backed by an amazing 60 day risk free guarantee and has been featured on leading women’s websites.

To learn more about Skin Bright’s effectiveness in lightening the underarm, visit their official website. Only on their official site can you take advantage of their multiple bottle purchase discounts. These include 1 free bottle with the purchase of 3 bottles and 2 free bottles with the purchase of 4 bottles. Both great deals.

****For a limited time, Skin Bright is offering free shipping on all US Domestic orders and all orders of their 6 bottle package. To take advantage of this promotion, you must order through their official site: BuySkinBright.com.****

Skin Bright also ships worldwide to most countries. However, they do have additional guidelines for international orders, including those to Canada. Please refer to their shipping policy for more details.

Relumins – makers of a full line of skin whitening products. Their Authentic Relumins Underarm Cream
is formulated with Alpha Arbutin, Glutathione, Bearberry Extrat, Licorice Extract, Kojic Acid, and Rosehip Oil.

Relumins is available online, but you will pay extra for shipping, which makes it more expensive than SkinBright. It also does not come in an airless bottle, which can reduce its effectiveness over time. SkinBright is definitely the better choice here.

mosbeauMosbeau – Placenta White Underarm and Dark Spot Cream. Japan based Mosbeau has a complete line of skin care products. They are exclusively distributed in Japan and, more recently, in the Philippines, but is available online. Authentic Mosbeau Placenta White Underarm & Dark Spot Cream

Primary ingredients include Horse Placental Protein, a popular skin lightening agent in Japan, Bellis Perennis Extract (Daisy Extract), Alpha Arbutin, Fulvic Acid, and Artemia Extract.

You read that right, they use horse placenta. Kind of strange, but effective with 300 more amino acids that any other placenta source. Mosbeau also uses marine placenta protein, from Japanese salmon eggs, in some of their other products. Placenta protein has been used for centuries in many cultures including Ancient Greece, Ancient Egypt, and post Renaissance Europe.

Mosbeau is available online, mainly through Amazon, but availability is spotty and is often out of stock. The cream does not come in an airless bottle, which can reduce its efficacy over time. Since the product is made in Japan, shipping can take a bit of time. While this product is effective and receives great reviews on Amazon, it doesn’t beat SkinBright for cost, fast shipping, and lasting effectiveness.

Roll On Deodorants and Antiperspirant

These products are a little different from the rest of the products on the list in that they are not creams. They are actual deodorants and antiperspirants that also come with the added benefit of whitening and lightening the underarm skin. These products are great for maintenance of lighter underarms, but they will not have the same results if not used with a cream like SkinBright.

garnierGarnier Light Whitening Deodorant – This is a roll on deodorant that you can apply daily to not only eliminate odors, but as a whitening and lightening application. The ingredients are similar to your typical deodorant, so if you are looking for something more “natural”. This might not work for you.

NiveaNivea Extra Whitening Pore Minimizer Antiperspirant Deodorant Roll-on – 50ml X 3 Packs – Very similar to Garnier, but with added antiperspirant to help keep you dry.

When to stop or when to not use Underarm Whitening Cream

There are very few instances when one should not be using an underarm whitening cream, no matter what the ingredients. The primary one is when you are pregnant. Not a single manufacturer recommends using these types of creams if you are pregnant. It is not known if the ingredients in whitening creams can have an effect on a growing fetus, but the risk just isn’t worth it. So, if you are pregnant, then it is time to stop using underarm whitening products.

Another circumstance when using these products is not recommended is if you have had some side effect in the past. If you are prone to develop a skin rash or other irritation after using skin care products, it might not be wise to try whitening your skin with a cream or lotion.

Finally, it is not recommended for you to use any product longer than recommended by the manufacturer. Most skin lightening products are not meant to be used long term. They should be used only until the desired results are achieved. Longer use can lead to other skin problems.

If you find that the discoloration returns, simply resume use of the product until it has gone away again.

Storage

In between uses, it is important that your underarm whitening products be stored correctly. If you have purchased a quality product, most likely the manufacturer has packaged the cream or lotion in an airless bottle. These bottles do not use the typical pump and straw system that introduces air into the container.

Exposure to air can oxidize the active ingredients in even the best underarm whitening products. Airless bottles use a vacuum and piston system that pushes the product up from the bottom of the container not allowing any air inside.

Even though the containers are designed to keep out light and air, it is still a good idea to store your products in a dark area that stays at a constant room temperature.

Save

Save

Save

Save

Save

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *