أعلى 7 الزيوت العطرية المدونات والمشاركات


نعم, أنا أعلم, معظم هذه الأنواع من القائمة تعطيك أعلى 10 النتائج. فلماذا هذه القائمة لديها فقط 7 الزيوت العطرية بلوق? جيد, بكل بساطة, وجدنا فقط 7 التي أعجبتني. كان هناك أكثر? تأكد من وجود. ولكن معظمهم كانوا من “الكلاب الكبيرة” من الزيوت السوق أساسي, أساسا doTerra والمعيشة الشباب.

هذه الشركات العملاقة اثنين من الزيوت العالم هي الضروري التسويق متعدد المستويات (الامتيازات) الشركات. أنا الآن ليس لدينا الكثير ضد MLMs, لقد شهدت بلدي غزوة الخاصة في هذا العالم. لكن, أنا لا أرى ضرورة الترويج لها, وأنا لا أريد أن تعطيك الانطباع بأنني.

يرجى أن يكون على علم, رغم أن. بعض من بلوق ولقد أدرجت الموزعين من هذه الشركات. أنها تعزز منتجات محددة وتقديم “فرصة تجارية” لمن الناس بالاشتراك مع. أنا لا تروج لهذه الأنواع من الفرص التجارية, أو هذه المنتجات المحددة. والمواقع هي مصادر المعلومات كبيرة لمجرد باستخدام الزيوت العطرية.

والآن بعد أن حصلنا على أن الخروج من الطريق, المواقع التالية هي المفضلة عندما يتعلق الأمر من المعلومات حول استخدام الزيوت العطرية لاحتياجاتك للعناية بالبشرة. هناك الكثير الذي يذهب الى معايير بلدي لما يجعلها أعلى 7 بما في ذلك عرض المعلومات, الشعور العام للموقع, ماذا يجري عرضها على الموقع, و, الأهم من ذلك, التغطية الكافية للموضوع.

إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد حول استخدام الزيوت العطرية للعناية بالبشرة الخاص بك, أو لأي سبب آخر, التحقق منها. من المحتمل أن تتعلم شيئا جديدا. أنا بالتأكيد لم.

أعلى 7 الزيوت العطرية المدونات والمشاركات

#1 – والهبي ربة البيتالهبي-رأس-فانيمكن أن يكون مجرد أنني الهبي السابق (لا من أي وقت مضى حقا الخروج من النظام الخاص بك?), ولكن أنا حقا أحب هذا الموقع. أنا أحب العلامة التجارية، وأنا أحب أن ننظر. كتبه امرأة تدعى كريستين, هذا الموقع يغطي الكثير من المواضيع حول “الحياة المعيشة هي السلام, حب, وHippiness”, صفقة جيدة منهم عن رعاية لك الجلد مع المنتجات الطبيعية. لديها بلوق وظيفة يستعرض عددا من مختلف شركات النفط الأساسية والمنتجات التي ينتجونها. التحقق من ذلك من قبل بالضغط هنا

في حين أن هذا بلوق لا تغطي بالضرورة باستخدام الزيوت العطرية للعناية بالبشرة, العناية بالبشرة هي بالتأكيد جزء كبير من حبها, حتى مناقشة الزيوت العطرية على الموقع هو نوبة طبيعية. مراجعة لها العديد من أكثر شعبية العلامات التجارية من الضروري النفط هو مورد مفيدة للغاية عندما يتعلق الأمر الى اختيار ما لشراء. هناك العديد من الشركات الى ان هناك جعل الزيوت جودة منخفضة من مصادر ذات جودة منخفضة. انه لامر جيد أن نعرف الفرق.

هناك تنويه في الجزء السفلي من الموقع الذي تقول إنها لا تلقي التعويض عن المنتجات التي اشترتها من خلال وصلات من موقع لها, ولكن هذا لا يزعجني. بل هو وسيلة رائعة لتمويل مثل هذه بلوق كبيرة والمواقع. هذا هو ما أقوم به.

#2 – الحياة تغذيناعلى تغذية الحياةهذا هو موقع مشابه جدا لربة البيت والهبي. وهو مكرس لما يمكن أن نسميه “المعيشة الطبيعية”. اليزابيث, الكاتب, من الواضح شغف باستخدام منتجات محلية الصنع المصنوعة من المكونات الطبيعية. العمود الفقري لكل ذلك هو الزيوت الأساسية. أنها توفر أشرطة الفيديو, كتب إلكترونية, ومصادر أخرى للإرشاد في العيش بهذه الطريقة.

وهناك أيضا قدرا كبيرا من الدعاية, ولكن مرة أخرى, هذه هي الطريقة التي يمكننا كسب العيش في هذه المهنة. لذلك لا صفقة كبيرة بالنسبة لي.

ويتغذى الحياة هو جزء من شبكة شباب المعيشة, ولكن الأمر استغرق مني بعض الوقت ليكتشف أن, لذلك لا حقا الترويج لها بشكل كبير أو “في وجهك” مثل بعض المواقع الأخرى.

الجانب الذي أحب أكثر حول هذا الموقع هو كبير للمعلومات المتعلقة باستخدام الزيوت العطرية. هذه الصفحة هو على وجه التحديد حول استخدام الزيوت الأساسية لمختلف احتياجات العناية بالبشرة بما في ذلك البشرة الدهنية, هروب والعيوب, الجلد الجاف, شيخوخة الجلد, والبقع الداكنة حتى (كيف الكمال).

الزيوت العطرية الحديثة#3 – الزيوت العطرية الحديثة – هذا الموقع هو بدقة عن الزيوت الأساسية ومكتوب من قبل Becki, يوتا امرأة شابة مع الكثير من الخبرة مع الزيوت الأساسية. هذا هو موقع أساسي جدا ليس لديها مجموعة كبيرة من المحتوى تشتيت والإعلانات. وقدم أيضا معلومات واضحة في نيتها.

هناك بعض الموارد الإضافية جيدة بما في ذلك سلسلة من الكتب من الضروري النفط كتبه Becki نفسها فضلا عن غيرها من الكتب من قبل خبراء في الصناعة. هناك العديد من الإشارات إلى استخدام الزيوت الأساسية للعناية بالبشرة وأود أن أثق بهذا المصدر كمرجع عند الحاجة, إما للعناية بالبشرة أو استخدامات أخرى من الزيوت الأساسية.

مقدد بيتي#4 – مقدد بيتي – نعم, هذا هو موقع متعة. “بيتي” وقد وفرت لها القراء من نصف طن من المرح, المشاركات مثيرة للاهتمام ومفيدة بلوق على واعية, الحياة الصحية.

لها 21 أشياء يجب أن تعرفه عن الزيوت العطرية المادة طرفا شامل جدا والثالث إعلامية بلوق وظيفة. الكتابة هي مسلية, سهلة القراءة, وعرض جيد. وقالت إنها لا تجعل بعض التوصيات في نهاية, الذي تكسبه جنة, ولكن مرة أخرى, لا يزعجني وأنا لا أعتقد أنه يؤثر استنتاجاتها.

النقطة الرئيسية لها هي أن هناك الكثير لمعرفة المزيد عن الزيوت العطرية, كثيرا جدا لوضع في واحدة بلوق وظيفة بسيطة. انها يحيل الى العديد من المصادر الأخرى للحصول على معلومات إضافية كما يفتح ليصل إلى قرائها لمواصلة الحديث في قسم التعليقات. لكن, ال 21 حقائق أنها تسرد في بلوق وظيفة تغطي قليلا جدا. مؤثرة جدا.

، دون أن يشغل باله الجسم#5 – هيئة Unburdend – هذا هو موقع نظيفة جدا ومنظمة تنظيما جيدا, الذي أحب حقا. من هو لارضاء العين وسهل أن يستكشف. والغاية الأساسية من الموقع هو تثقيف القراء كيفية رفه عن أجسادهم من ابل من المواد السامة التي نأتي في اتصال مع على أساس يومي. وهناك الكثير من المشاريع الحرفية, وصفة, وديي الأفكار المنتج جمال وتعرض تستخدم المنتجات الطبيعية.

المرأة التي يكتب بلوق لديها قائمة كبيرة من بلدها أعلى 10 الزيوت الأساسية الموصى بها للعناية بالبشرة. الشيء الذي أحب أكثر عن أعلى لها 10 القائمة التي قالت انها لا نناقش لها العلامات التجارية المفضلة. بدلا من ذلك أنها تركز على أنواع النفط الفعلية وكيفية استفادتهم الجلد. حتى لديها INFOGRAPHIC كبير داخل آخر الذي هو دليل مرجعي سريع على ما كل من 10 زيوت جيدة ل. أنيق جدا.

شامل, هذا هو موقع موارد كبيرة لحياة صحية وأنه ليس هناك وظيفة كبيرة حول الزيوت العطرية, أنه من المناسب بشكل طبيعي في هذه القمة 8 قائمة.

WNM-رأس#6 – كلها أمي الجديد – موقع آخر حياة صحية التي هي سهلة للتنقل وممتعة للنظر في. هناك الكثير من الإعلانات على طول الجانب الأيمن من الموقع الذي يمكن أن يكون تشتيت قليلا من المحتوى الرئيسي, ولكن ليست سيئة للغاية.

تمت كتابة هذا بلوق من قبل ادريان من غرب ميشيغان، وأنها تمارس ما كانت تعظ. وهناك الكثير من المشاركات لها يتحقق من تجربتها الخاصة مع مختلف المنتجات, العلاجات المنزلية, وصفات, وعلى هذا الأساس. وقالت إنها نشر الصور الفريدة ويكتب من وجهة نظر رواة القصة, لذلك هو وسيلة سهلة ومسلية قراءة.

عندما يتعلق الأمر الزيوت الأساسية, كلها أمي الجديد هو عدد وافر من المعلومات. وعلى النقيض من الجسم دون أن يشغل باله, كلها أمي الجديد لديه استكشاف واسعة من داخل الشركات المختلفة التي تجعل الزيوت الأساسية. في بلدها 7 سلسلة جزئيا على هذا الموضوع (هنا هو الجزء 1), انها تتعمق في الجوانب المختلفة لكل شركة, يستكشف بدقة الجوانب الامتيازات من الشباب المعيشة وdoTerra, وأخيرا يعطي توصية لها على الشركة التي الزيوت الأساسية تعتبره الأفضل.

هناك مواد إضافية على الموضوع من الزيت العطري وانه يعطيني الانطباع بأن ادريان حقا فعلت بحثها وتقديم المعلومات جيدة لقرائها.

القوت سلطة#7 – الرزق سلطة – نعم, كانت الخيارات محدودة كما يمكن أن أقول لكم من قبل آخر بلوق في هذه القائمة. لم يكن هذا بلوق معلومات عن الزيوت الأساسية. بدلا من, يتناول استخدام الزيوت, أنواع معينة من الزيوت, لمستحضرات العناية بالبشرة. هذه هي تختلف كثيرا عن الزيوت العطرية, لكنني تدرجها كما هي إضافة جيدة إلى نظام العناية بالبشرة. معرفة بعض الزيوت المناسبة التي يمكن استخدامها لمختلف الحاجة للعناية بالبشرة هو رائعة.

الرزق سلطة هو بلوق حياة صحية آخر كتبه لورين, ممارس العلاج الغذائي (NTP). لورين يتحدث من الخبرة وكرست حياتها لمساعدة الآخرين التغلب على الاضطرابات من خلال الممارسات الطبيعية. وقالت إنها تسرد 8 الزيوت المختلفة للعناية بالبشرة. انها تعمل على تحفيز شركة تدعى Enessa, التي تقوم بتصنيع هذه الزيوت التي تشمل, ثمر الورد النفط, أسود زيت بذور الكمون, زيت الأركان, الذهبي زيت الجوجوبا, النفط Meadowfoam البذور, Tamanu النفط, Monoi النفط, والمورينغا النفط.

وفقا لآخر (يمكنك قراءتها هنا) ادريان وقد استخدمت كل هذه الزيوت بعد أن أعطيت عينات من قبل مؤسس Enessa ميشيل أورنستين. وقالت إنها لا تستخدم الزيوت سابقا, ولكن مرة واحدة فعلت, كانت دهشتها لنتيجة.

أفضل الأساسية-زيوت#8 – وجاءت هذه الإضافة إلى قائمة بعد نشر هذه المقالة أولا. لذلك هذا هو التعديل #1. كنت اتصلت به مؤلف أفضل الزيوت العطرية بالنسبة لك بعد أن كانت قد وجدت وقرأت هذا المقال.

راجعت موقع لها وجدت بعض المعلومات الجيدة. انها استعرضت ثلاث شركات النفط الأساسية المختلفة، ويعطي كل واحد منهم تصنيف. المفضل لها هو روز الأعشاب الجبلية, تليها doTerra والنسمة كاسيا.

لديها أيضا بعض المعلومات عن مختلف المنتجات النفطية الأساسية لاستخدام, تخزين ونقل الزيوت وكذلك معلومات عن مكان لشرائها.

أخيرا, لديها المواد في التطبيقات المختلفة للزيوت الأساسية. وهي تتحدث عن استخدامها لامراض تتراوح من الربو إلى برغوث على الحيوانات الأليفة. وكان التطبيق الوحيد الذي له علاقة مع الجلد واستخدام الزيوت العطرية لRoseacea.

وأعتقد أن هذا هو موقع جديد وأنا أتطلع إلى رؤية ذلك لأنها تنمو. ويكرس الموقع لالزيوت الأساسية, حتى مع مرور الوقت جيدة أكثر وأكثر المعلومات سيأتي منه. تحقق من ذلك.

استنتاج

لذلك هذا هو عليه. بلدي أعلى 7 (الآن 8) بلوق وبلوق وظيفة حول الزيوت العطرية (باستثناء آخر واحد الذي هو). آمل أن يكون لديك فرصة لاستكشاف كل من هذه المواقع. أنا لا يكون لهم المدرجة #1-7 (8), ولكن بعد كتابة هذا الاستعراض, أدركت أنني حقا مثل كل بلوق لأسباب مختلفة ولن يضع حقا متقدما بنقطة واحدة من الآخر. معبأة كل ما مع المعلومات والموارد ممتازة على استخدام الزيوت العطرية لاحتياجاتك للعناية بالبشرة. مجرد أداة أخرى هل يمكن أن يكون في سعينا لتحقيق أكثر وضوحا, صحة الجلد.

استمتع.


  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •

Top 7 Essential Oils Blogs and Posts


Yeah, I know, most of these types of list give you the top 10 results. So why does this list have only 7 essential oils blogs? Well, quite simply, we only found 7 that I liked. Were there more? Sure there were. But most of them were from the “big dogs” of the essential oils marketplace, mainly doTerra and Young Living.

These two behemoths of the essential oils world are multi-level marketing (MLM) companies. Now I don’t have much against MLMs, I have experienced my own foray into that world. But, I just don’t see the need to promote them, and I don’t want to give you the impression that I am.

Please be aware, though. Some of the blogs I have listed are distributors from these companies. They promote specific products and offer a “business opportunity” for people to get involved with. I am not promoting these types of business opportunities, or these specific products. The websites are merely great information resources for using essential oils.

Now that we got that out of the way, the following websites are my favorites when it comes to information on using essential oils for your skin care needs. There is a lot that goes into my criteria for what makes them the top 7 including presentation of information, overall feel of the site, what else is being presented on the site, and, most importantly, adequate coverage of the topic.

If you are interested in learning more about using essential oils for your skin care, or for any other reason, check them out. You will probably learn something new. I certainly did.

Top 7 Essential Oils Blogs and Posts

#1 – The Hippy HomemakerHippy-Header-vanIt could just be that I am a former hippy (does it really ever get out of your system?), but I really like this site. I love the brand and I love the look. Written by a woman named Christine, this website covers a lot of topics about “Living Life is Peace, Love, and Hippiness”, a good deal of them about caring for you skin with natural products. She has a blog post that reviews a number of different essential oil companies and the products they produce. Check it out by clicking here

While this blog doesn’t necessarily cover using essential oils for skin care, skin care is definitely a big part of her passion, so discussing essential oils on the site is a natural fit. Her review of many of the more popular essential oil brands is a very helpful resource when it comes to choosing what to buy. There are many companies out there that make low quality oils from low quality sources. It is good to know the difference.

There is a disclaimer at the bottom of the site that says she does receive compensation for products bought through links from her site, but that doesn’t bother me. It is a great way to fund such great blogs and websites. That’s what I do.

#2 – The Nourished Lifenourished-lifeThis is a site very similar to The Hippy Homemaker. It is dedicated to what you might call “natural living”. Elizabeth, the writer, obviously has a passion for using homemade products made with natural ingredients. The backbone to it all is essential oils. She provides videos, ebooks, and other sources for guidance on living this way.

There is also a good deal of advertising, but again, that is how we make a living in this profession. So no big deal for me.

The Nourished Life is a part of the Young Living network, but it took me a while to discover that, so it isn’t really heavily promoted or “in-your-face” like some other sites.

The aspect that I like most about this site is its plethora of information on using essential oils. This page is specifically about using essential oils for various skin care needs including oily skin, breakouts and blemishes, dry skin, aging skin, and even dark spots (how perfect).

Modern Essential Oils#3 – Modern Essential Oils – This site is strictly about essential oils and is written by Becki, a young Utah woman with a lot of experience with essential oils. This is a very basic site that doesn’t have a whole lot of distracting content and advertisements. The information is well presented and clear in its intention.

There are some good additional resources including a series of essential oil eBooks written by Becki herself as well as other books by experts in the industry. There are many references to using essential oils for skin care and I would trust this source as a reference when needed, either for skin care or other uses of essential oils.

Crunchy Betty#4 – Crunchy Betty – Yeah, this is a fun site. “Betty” has provided for her readers a ton of fun, interesting and informative blog posts on conscious, healthy living.

Her 21 Things You Should Know About Essential Oils article is a very comprehensive and third party informational blog post. The writing is entertaining, easy to read, and well presented. She does make some recommendations at the end, which she earns commission on, but again, that doesn’t bother me and I don’t think it influences her conclusions.

Her main point is that there is a lot to learn about essential oils, too much to put into one simple blog post. She references many other sources for additional information as opens it up to her readers to continue the conversation in the comments section. However, the 21 facts she lists in the blog post cover quite a bit. Pretty impressive.

body-unburdened#5 – Body Unburdend – This is a very clean and well organized site, which I really like. It is pleasing to the eye and easy to explore. The primary intention of the site is to educate readers how to unburden their bodies from the constant barrage of toxic materials that we come into contact with on a daily basis. A lot of craft project, recipe, and DIY beauty product ideas are presented using natural products.

The woman who writes the blog has a great list of her top 10 recommended essential oils for skincare. The thing that I like most about her top 10 list is that she isn’t discussing her favorite brands. Instead she is focusing on the actual oil types and how they benefit the skin. She even has a great infographic within the post that is a quick reference guide to what each of the 10 oils are good for. Very neat.

Overall, this is a great resource site for healthy living and since there is a great post about essential oils, it naturally fit into this top 8 list.

WNM-Header#6 – Whole New Mom – Another healthy living website that is easy to navigate and pleasant to look at. There are a lot of ads along the right hand side of the site that can be a bit distracting from the main content, but its not too bad.

This blog is written by Adrienne from western Michigan and she practices what she preaches. A lot of her posts come about from her own experiences with various products, home remedies, recipes, and such. She post unique pictures and writes from a story tellers perspective, so it is an easy and entertaining read.

When it comes to essential oils, Whole New Mom is a slew of information. In contrast to Body Unburdened, Whole New Mom has an extensive exploration of into the different companies that make essential oils. In her 7 part series on the subject (here is Part 1), she delves into different aspects of each company, thoroughly explores the MLM aspects of Young Living and doTerra, and finally gives her recommendation on which essential oils company she considers the best.

There are additional articles on the subject matter of essential oil and it gives me the impression that Adrienne really has done her research and is presenting good information for her readers.

empowered sustenance#7 – Empowered Sustenance – Yup, the choices were limited as you can tell by the last blog on this list. This blog does not have information on essential oils. Instead, it addresses the use of oils, specific types of oils, for skincare. These are much different from essential oils, but I include them as they are a good addition to a skincare regimen. Knowing some proper oils that can be used for various skin care need is fantastic.

Empowered Sustenance is another healthy living blog written by Lauren, a Nutritional Therapy Practitioner (NTP). Lauren speaks from experience and has dedicated her life to helping others overcome disorders through natural practices. She lists 8 different oils for skin care. She is promoting a company called Enessa, which manufactures these oils that include, Rosehip Oil, Black Cumin Seed Oil, Argan Oil, Golden Jojoba Oil, Meadowfoam Seed Oil, Tamanu Oil, Monoi Oil, and Moringa Oil.

According to the post (you can read it here) Adrienne has used all of these oils after being given samples by Enessa founder Michelle Ornstein. She had not used the oils previously, but once she did, she was amazed at the result.

Best-Essential-Oils#8 – This addition to the list came after this article was first published. So this is amendment #1. I was contacted by the author of Best Essential Oils For You after she had found and read this article.

I checked out her site and found some good information. She has reviewed three different essential oil companies and gives each of them a rating. Her favorite is Mountain Rose Herbs, followed by doTerra and Aura Cacia.

She also has some information on different essential oil products for using, storing and transporting oils as well as information of where to buy them.

Finally, she has articles on different applications for essential oils. She talks about using them for ailments ranging from asthma to flea on pets. The only application that has to do with skin was the use of essential oils for Roseacea.

I believe this is a new site and I am looking forward to seeing it as it grows. The site is dedicated to essential oils, so as time goes more and more good information will be coming from it. Check it out.

Conclusion

So that is it. My top 7 (now 8) blogs and blog posts about essential oils (except for the last one that is). I hope that  you have a chance to explore each of these sites. I do have them listed #1-7 (8), but after writing this review, I realized that I really like all the blogs for various reasons and wouldn’t really put one ahead of the other. They are all packed with excellent information and resources on using essential oils for your skin care needs. Just another tool you can have in our quest for clearer, healthier skin.

Enjoy.


  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •