ماي الحميم المصل البرق


ماي الحميم المصل البرقالكريمات منطقة الحميمة والأمصال هي أفضل الخيارات لتخفيف الجلد أكثر قتامة حول أجزاء الخاصة, بما في ذلك فتحة الشرج, المهبل, القضيب, والحلمات. هذه المناطق لديها الجلد الذي هو أكثر حساسية من غيرها, أجزاء أكثر عرضة من أجسامنا. منتجات مثل Amaira Intimiate البرق المصل وضعت خصيصا لعلاج هذه المناطق الحساسة.

ماي العناية بالبشرة

كما كنت قد تعرف بالفعل, هناك الكثير من الكريمات البرق الحميمة في السوق. إذا كنت قد فعلت أي البحث, سوف تجد مجموعة كبيرة من الكريمات مع أسماء جذابة في محاولة لكسب عملك. إنني لا أسعى للفوز عملك هنا. هدفي هو أن نقدم لك مع ما تحتاجه من معلومات لاتخاذ القرارات السليمة التي كريم أو مصل للاستخدام.

اولا في المقام الاول اولا قبل كل شي, تجنب جميع الكريمات والأمصال التي تحتوي على الهيدروكينون. أنا لست بصدد الخوض في المشاكل التي تحيط هذا العنصر في هذا الاستعراض. الكثير من المعلومات لتغطية فترة وجيزة. اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات حول مخاطر الهيدروكينون, انقر هنا.

والآن بعد أن قمنا القضاء الكريمات مع الهيدروكينون من الخيارات المتاحة, وضاقت خياراتنا أسفل قليلا جدا. لا يوجد سوى عدد قليل من منتجات تفتيح البشرة التي أنا أفضل واثنين فقط أن أوصي لتفتيح حميم. لمعرفة المزيد عن الكريمات الأخرى تقرأ رسالتي الحميمة الصفحة كريم البرق.

في هذه المقالة, وانا ذاهب الى أعطيكم فكرة أفضل لAmaira الحميم المصل البرق التي كتبها Amaira العناية بالبشرة مما يمكنك عادة العثور على الانترنت. لقد اختبرت المنتج نفسي، ويمكن أن تثبت أنها هي واحدة من أفضل وأسرع الحميمة الأمصال المتاحة.

ماي البرق الحميم المكونات مصل

أطلق Amaira البرق الحميم المصل في 2016. كونها جديدة في السوق كريم تفتيح, الشركات المصنعة للAmaira استخدمت عصرها الشباب لصالحها. انهم مختبر اختبار أعلى أداء الكريمات بالفعل في استخدام والجمع بين أفضل المكونات من كل من هذه المنتجات وتطوير منتج متفوق بشكل عام.

نسخة Amaira الحميم البرق المصل الحالي (هم على نسخة 3) يتكون من 20 المكونات المختلفة. أنا لا تشعر بالحاجة للوصول الى كل عنصر في القائمة, ولكن سوف أذهب على بعض من تلك الرئيسية وقائمة من بعض العناصر الأساسية الأخرى.

المحرضين الجلد

يحتوي ماي Intimiate البرق المصل 4 مختلفة تفتيح البشرة المكونات: حمض كوجيك, استخراج عرق السوس, التوت مقتطف, ومستخلص عنب الدب. دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه.

حمض كوجيك ويستمد عادة من فطر كوجي, وإنما هو أيضا منتج ثانوي من عملية التخمير أجل, أو أن من تخمر الأرز. حمض كوجيك هو عنصر بشعبية كبيرة في منتجات تفتيح البشرة نظرا لقدرتها على اختراق سطح الجلد ووقف إنتاج الميلانين, وبعبارات بسيطة تحدد لون البشرة. منذ مشتق حمض كوجيك من الفطر, فهو يعتبر مكونات طبيعية.

استخراج عرق السوس مشتق من جذر عرق السوس. استخراج يحتوي glabridin المادة التي قد تظهر لتفتيح البشرة ومنع إنتاج مادة الميلانين.

التوت مقتطف ويستمد أيضا من جذور نبات التوت. وقد استخدم هذا النبات لعدة قرون في الطب الصيني, ولكن في الآونة الأخيرة تم العثور على أن يكون تفتيح البشرة فعالة جدا عن طريق تثبيط إنتاج الميلانين.

استخراج عنب الدب يأتي من نبات عنب الدب, مصنع التوت المفضلة لدببة. لكن, الشيء المهم أن نعرف عن هذا النبات هو أنه مصدر طبيعي لل أربوتين, وهو المركب الذي ثبت لإبطال نشاط الإنزيم المسؤول عن تصبغ الجلد (الميلانين). يسميه البعض عنب الدب ابن عم طبيعية وآمنة من الهيدروكينون. وقد اكتسب شعبية منذ 2014 وتكتسب الجر باعتبارها واحدة من المكونات الأكثر فعالية لتفتيح البقع الداكنة في البشرة.

الجلد المرطبات / مكيفات

يحتوي Amaira البرق الحميم المصل أيضا عددا من مكيفات الجلد والمرطبات التي تساعد على إبقاء الجلد المعالج لينة ودهاء وتساعد على إزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة, ميزة إضافية. أبرزها على هذه هو استخراج الأوركيد, مقتطف من نبات السحلبية دندربيون فالاينوبسيس.

وتشمل المكونات الأخرى أشكال مختلفة من فيتامين B وفيتامين C.

عوامل التمكين المنتج

بعض العناصر أكثر أهمية من معظم مستحضرات التجميل هي المواد التي تمكن من المكونات النشطة من هذه المنتجات للعمل بشكل أكثر فعالية. هذه المكونات تساعد المواد تخترق الجلد أو تساعد على الحفاظ على المكونات في وصالحة للاستعمال من. فهي لا يقل أهمية في تطوير أي منتج مثل المكونات التي تخدم الغرض من المنتج.

وفيما يلي بعض العوامل المساعدة الرئيسية Amaira الحميم البرق مصل ل:

حمض الجليكوليك - للبشرة توغل غالبا ما تستخدم في التقشير الكيميائي ومسقطة.

البروبيلين غليكول - يستخدم تمكين وكيل الصيدلانية في الآلاف من مستحضرات التجميل, واقيات الشمس, العطور, والشامبو.

حمض اللبنيك - مسقطة, على غرار حمض الجليكوليك.

هيدروكسي - وكيل سماكة. من المهم جدا لاستخدام المنتج. لا أحد يحب المنتج الذي يحصل في كل مكان. هذا العنصر يساعد على رشاقته المصل, مما يجعلها أسهل في الاستخدام. من الصعب تنطق, ولكن المهم.

هيدروكسيد الأمونيوم - الضابط درجة الحموضة. ضروري للحفاظ على استقرار المنتج النهائي.

Caprylyl Glocol - إطالة مدة الصلاحية. يساعد في الحفاظ على فعالية المصل مع مرور الوقت. لا شيء أسوأ من ذلك أن المنتج الذي لا يحتفظ فعاليته.

حمض السوربيك - طبيعي, حافظة العضوية.

عشب الليمون - مصدر طبيعي من رائحة الليمون لتطبيق رائحة العلاجية.

وذلك حول هذا الموضوع. أنا حقا أحب قائمة المكونات من هذا المصل. أنه لا يحتوي على العطور القوية, المواد الكيميائية القاسية, البارابين, زئبق, المنشطات, أو الهيدروكينون. فإنه يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية ومنها فعالة جدا في ذلك.

ماذا تفعل يعجبني هذا المصل?

هناك الكثير من جوانب إضافية من هذا المصل وAmaira, كشركة, أن أحب.

ماي الرش زجاجةأولا, المنتج يأتي في زجاجة "الهواء". زجاجات الهواء يؤدي إلى زيادة طول عمر المنتج. التعرض للهواء هو المساهم الرئيسي في فقدان فعالية في منتجات تفتيح البشرة. أي شخص لديه الفضيات أو أي شيء مصنوع من البرونز يعرف تأثير مؤكسد الهواء.

العديد من كريمات تفتيح البشرة الأخرى تأتي في أحواض أو الجرار مع قبعات المسمار. تتعرض هذه الكريمات الهواء في كل مرة يتم فتحها، وأنها إذا, مثل معظم الناس, تأخذ غطاء الخروج وابقائه خارج بينما كنت تطبيق كريم, هناك الكثير من التعرض مستمرة. الهواء وبطبيعة الحال, أنها أكثر تكلفة, ولكن الأمر يستحق التكلفة, كما أن المنتج سوف تستمر لفترة أطول.

في المرتبة الثانية, يتم تصنيعها المنتج في الولايات المتحدة. يتم إنتاجه في منشأة FDA المسجلة في نيوبورت بيتش, كاليفورنيا. هذا الجانب يعني تقام المكونات على مستوى أعلى بكثير من المنتجات المصنوعة في دول أخرى. هذا هو جانب هام من مستحضرات التجميل وبعض البلدان لا تملك مثل هذه المعايير العالية واستخدام مكونات أقل يمكن أن يسبب ضررا أكثر من النفع. عندما يتعلق الأمر الى منتجات العناية بالبشرة, خصوصا المنتجات تستخدم في مجالات مثل المهبل وفتحة الشرج, فقط شراء تلك المصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

لأولئك منكم خارج الولايات المتحدة, قد ترغب في معرفة أن Amaira لا السفينة دوليا, في جميع أنحاء العالم. بحيث يكون متاحا لكنت كذلك. الصيحة!

التقييمات المستهلك

عندما يتعلق الأمر الى شهادات من العملاء, تقدم Amaira اثنين الشهادات على موقعه على الانترنت. كلاهما إيجابي ويشهد على فعالية المصل البرق حميم. لكن, يمكن بسهولة هذه الأنواع من الشهادات تكون ملفقة، وبالتالي, فهي ليست كل ما يمكن الاعتماد عليه.

وهناك أيضا عدد من المواقع التي تعزز بشكل كبير المصل. ويمكن لهذه المواقع الخوض في تفاصيل كثيرة عن المنتج, ولكن لأنها فقط تعزيز Amaira كخيار وحيد, ويسمى مصداقيتها موضع تساؤل.

أفضل مكان لأني وجدت نظرات أصيلة من المصل البرق الحميم على الأمازون. على مدى السنوات القليلة الماضية, وشددت الأمازون تصل سياساتها من الذين يمكن أن تترك تعليقات على هذا المنتج وردود الفعل البائع (استعراض البائعين على الأمازون). في الوقت الحاضر إذا لم تكن المشتري التحقق منها, لا يمكنك ترك التعليق. وهذا يعني أن الناس الذين لديهم بالفعل بشراء المنتج فقط تفعل الاستعراضات على الأمازون. وقال مصدر موثوق جدا.

في الصورة أدناه, يمكنك أن ترى أن منذ أن بدأت Amaira بيع على الأمازون, التي اكتسبوها 74 يستعرض مع ومتوسط ​​تقييم مراجعة 3.9 بعيدا عن 5 النجوم, وهي ليست سيئة للغاية. معطل, خارج ال 74 استعراض, 63% أعطى مصل 5 تصنيف النجوم و 9% أعطاها 4 تصنيف النجوم. الذي يحسب ل 54 مراجعات إيجابية. ليس سيئا جدا.

معظم الاستعراضات إيجابية تأتي من المشترين الذين كانوا سعداء مع نتائج المصل, شعرت المنتج إجراء المعلن عنها, وسوف شراء مرة أخرى ويكون. لكن, ليس كل من الاستعراضات إيجابية, بوضوح. بعضها بالغ الأهمية وهنا تكمن المعلومات الهامة.

يعتبر الأمازون أي الاستعراض بموجب 4 النجوم كما مراجعة نقدية, التي يوجد منها 20 بعيدا عن 74, أو 28%. كانت تلك التعليقات من نتائج من الناس غير راض عن المنتج أو أن قضايا أخرى. القراءة من خلال الاستعراضات النقدية يبدو مثل كثير من الناس لديه مشكلة مع تطور طفح جلدي أو تهيج كان الناتجة عن استخدام المنتج.

هذا ليس من المستغرب جدا. لا كريم هو الذهاب الى العمل نفسه على جميع أنواع البشرة. بعض الناس فقط أكثر حساسية من غيرها. لو كنت لفحص من خلال استعراض الكريمات الأخرى تفتيح البشرة, سوف تجد نفس أنواع من الاستعراضات الحرجة. حقيقة, مع معظم منتجات العناية بالبشرة, أنت ذاهب للحصول على تلك الأنواع من الآراء حول الطفح الجلدي والاحمرار. المقصود هو, نعم فعلا, قد يسبب هذه الصيغة تهيج أو طفح جلدي. وهذا هو بخير. ليس بسبب الطفح, لا لن تكون تجربة جيدة. انها على ما يرام بسبب Amaira لديها سياسة عائد كبير و 45 يوم ضمان استعادة الاموال.

ميزة أخرى كبيرة من الأمازون المستهلكين القدرة على تقييم البائعين. ويهدف هذا النظام تقييم لتقييم الناس وراء المنتجات. المشترين الباعة سعر الفائدة على جوانب مختلفة من المعاملة مثل خدمة العملاء, استكشاف الأخطاء وإصلاحها, فعالية المنتج, الشحن والتسليم في الوقت المحدد, والتعبئة والتغليف.

كما ترون في الصورة التالية, ماي الطبيعية العناية بالبشرة له الحصول على 96% تقييم إيجابي على آخر 12 أشهر مع 48 تصنيفات. هذا هو مؤشر جيد على أن Amaira هو بائع جيد كما نفخر في تقديم منتجات ذات جودة عالية. وكانت تقييمات للبائع الأكثر سلبية بسبب قضايا فاء أن أمازون يتحمل المسؤولية ل.

بالحديث عن هذا الموضوع, هذا هو أحد الأسباب التي أنا أشجعكم, إذا كنت ترغب في شراء Amaira الحميم المصل البرق, القيام بذلك مباشرة من خلال ماي العناية بالبشرة. لا توجد قضايا تحقيق مع التعامل مع أطراف ثالثة مثل الأمازون. سوف تتلقى خدمة أفضل وأكثر فورية العملاء إذا قمت بشراء المباشر.

أخيرا, ماي العناية بالبشرة لديها 440 أمثال الفيسبوك. لا للطن, وإنما هو العدد المتزايد. قبل بضعة أيام فقط, كان 376 الإعجابات.

السعر

الثمن هو على الارجح اكبر السلبي لAmaira الحميم المصل البرق. انها واحدة من أغلى كريم / الأمصال في السوق. لكن, أنها مجرد انخفاض أسعارها إلى مجموعة أكثر تنافسية. ويبدأ سعر لزجاجة واحدة هي $44.99, وهذا هو ل 1.0 أوقية زجاجة. شركات أخرى, مثل Caspah, يبيع 1.7 أوقية زجاجة ل $39.95.

لقد تحدثت إلى الصانع وسألهم عن هذا النقص السعر. ردهم هو أنهم يشعرون بأن لديهم منتج متفوق التي هي أكثر فعالية وتنتج نتائج أسرع. هذا المنطق هو أن تحصل على نتائج أسرع مع أقل المنتج, والذي سيوفر المال مع مرور الوقت. سيتطلب منتج أبطأ أو أقل فعالية أعلى من حساب الجيب كما ستحتاج إلى شراء المزيد من المنتجات للحصول على نفس النتائج Amaira.

كما يقدم Amaira خصم متعددة زجاجة. شراء 2 سيكلف زجاجات $74.95 ($37.50/زجاجة وشراء 3 سيكلف زجاجات $99.99 ($33.33/زجاجة), من الواضح أن أفضل صفقة لشراء 3 زجاجات, والذي يضع Amaira بسعر أكثر تنافسية.

فمن المستحسن للاستفادة من الخصم متعددة زجاجة. إذا كان هذا المنتج يعمل لك, الذي هو أكثر من المحتمل, سوف يتم شراء زجاجة أكثر من واحد. كذلك قد حفظ قليلا من المال.

كما ذكر آنفا, يتم دعم الأسعار والمنتج من قبل 45 سياسة استرداد اليوم. هذه المدة هي متسع من الوقت لاختبار المنتج لفعالية على نوع بشرتك.

تذكير: >>Amaira بدأت للتو موقعهم الجديد وجود بيع فلاش للاحتفال. فقط خلال الساعات القليلة القادمة أنها هي التي تقدم أسعار منخفضة بشكل لا يصدق لمنتجاتها. التحقق من ذلك من خلال هذا الرابط. عجل, وهذه الأسعار لم يدم<<

الشحن – المحلية والدولية

كما ذكر آنفا, سفن Amaira العناية بالبشرة في جميع أنحاء العالم. الشحن المحلية في تكلفة الولايات المتحدة الأمريكية $5.95. هذا هو سعر ثابت, لذلك لا يهم كم زجاجات من أجل لكم. وسوف تكون تكلفة $5.95. ميزة أخرى لطلب زجاجات متعددة. وسوف توفر في تكاليف الشحن.

يمكنك الحصول على التسليم السريع جدا أيضا. تسليم هما يوم تسليم, حيث يمكنك أن تتوقع بك Amaira الحميم البرق مصل لتصل فورا.

الشحن الدولي بسعر موحد من $15, وهو أمر معقول جدا وتنافسية للغاية للشحن الدولي. أيضا, وفقا لالصانع, أنها على وشك فتح UK والشحن المحلي الكندي. وسيكون هذا اثنين يوم تسليم وسوف اسقاط تكاليف البريد إلى حد كبير في هذه الدول.

بالمناسبة, هم أيضا حزمة الشحنة في التعبئة والتغليف منفصلة, لذلك كنت لا داعي للقلق حول الناس الحصول على فكرة عن ما هو في حزمة.

التقييم الإجمالي

أنا معجب جدا مع Amaira الحميم المصل البرق. المكونات هي بعض من أفضل وأكثر طبيعية متاحة. وإنتاجها منتج قوي جدا ومحترمة من شأنها بالتأكيد تحقيق نتائج للمستخدمين, طالما لم تكن هناك ردود فعل سلبية.

وقد تجربتي الشخصية مع المنتج الإيجابي وسأكون في غاية يوصي لك إعطاء هو محاولة. بلدي التصنيف العام للAmaira البرق الحميم المصل هو 5 بعيدا عن 5 النجوم كما كريم تفتيح حميم.

حفظ

حفظ

حفظ


  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •

Amaira Intimate Lightening Serum


Amaira Intimate Lightening SerumIntimate area creams and serums are the best options for lightening the darker skin around your private parts, including the anus, the vagina, the penis, and the nipples. These areas have skin that is more sensitive than other, more exposed parts of our bodies. Products like Amaira Intimiate Lightening Serum are specially formulated to treat these delicate areas.

Amaira Skincare

As you may already know, there are a lot of intimate lightening creams on the market. If you have done any searching, you will find a plethora of creams with catchy names trying to win your business. I am not trying to win your business here. My goal is to provide you with the information you need to make a sound decision on which cream or serum to use.

First and foremost, avoid all creams and serums that contain hydroquinone. I am not going to go into the problems surrounding this ingredient in this review. Too much information to cover briefly. If you need more information on the dangers of hydroquinone, click here.

Now that we have eliminated creams with hydroquinone from the choices available, our options are narrowed down quite a bit. There are just a few skin lightening products that I prefer and only two that I recommend for intimate lightening. To learn about other creams read my intimate lightening cream page.

In this article, I am going to give you a better insight to Amaira Intimate Lightening Serum by Amaira Skincare than what you can typically find online. I have tested the product myself and can attest that it is one of the best and fastest intimate serums available.

Amaira Intimate Lightening Serum Ingredients

Amaira Intimate Lightening Serum was launched in 2016. Being new to the lightening cream marketplace, the manufacturers of Amaira utilized its young age to their advantage. They laboratory tested top performing creams already in use and combined the best ingredients from each of these products and developed a superior product overall.

Amaira Intimate Lightening Serum’s current version (they are on version 3) consists of 20 different ingredients. I do not feel the need to get into every ingredient on the list, but I will go over some of the main ones and list out some other key items.

Skin Lighteners

Amaira Intimiate Lightening Serum contains 4 different skin lightening ingredients: Kojic Acid, Licorice Extract, Mulberry Extract, and Bearberry Extract. Let’s take a closer look at each of these.

Kojic Acid is typically derived from the koji mushroom, but is also a by-product of the sake brewing process, or that of fermenting rice. Kojic acid is a very popular ingredient in skin lightening products due to its ability to penetrate the skin surface and halt the production of melanin, which in simple terms determines skin color. Since Kojic acid is derived from mushrooms, it is considered a natural ingredient.

Licorice Extract is derived from licorice root. The extract contains glabridin a substance that has been shown to lighten skin and block the production of melanin.

Mulberry Extract is also derived from the root of the Mulberry plant. This plant has been used for centuries in Chinese medicine, but has more recently been found to be a very effective skin lightener by inhibiting the production of melanin.

Bearberry Extract comes from the bearberry plant, a favorite berry plant for bears. However, the important thing to know about this plant is that it is a natural source of Arbutin, a compound that has been shown to inactivate the enzyme responsible for skin pigmentation (melanin). Some call Bearberry the natural and safe cousin of hydroquinone. It has gained popularity since 2014 and is gaining traction as one of the most effective ingredients for lightening dark spots in skin.

Skin Moisturizers/Conditioners

Amaira Intimate Lightening Serum also contains a number of skin conditioners and moisturizers that help with keeping treated skin soft and subtle and help remove wrinkles and fine lines, an added benefit. The most notable on these is Orchid Extract, an extract from the orchid plant Dendrobium Phalaenopsis.

Other ingredients include different forms of Vitamin B and Vitamin C.

Product Enablers

Some of the more important ingredients of most cosmetics are substances that enable the active ingredients of such products to work more effectively. These ingredients help substances penetrate the skin or help keep the ingredients in a usable from. They are just as important in the development of any product as the ingredients that serve the purpose of the product.

Here are some of Amaira Intimate Lightening Serum’s main enablers:

Glycolic Acid – Skin Penetrant often use in chemical peels and an exfoliant.

Propylene Glycol – A pharmaceutical-grade enabling agent used in thousands of cosmetics, sunscreens, perfumes, and shampoos.

Lactic Acid – An exfoliant, similar to Glycolic Acid.

Hydroxyethylcellulose – A thickening agent. Very important for product use. Nobody likes a product that gets everywhere. This ingredient helps thicken the serum, making it easier to use. Hard to pronounce, but important.

Ammonium Hydroxide – pH adjuster. Essential for maintaining the stability of the finished product.

Caprylyl Glocol – Shelf life extender. Helps maintain the effectiveness of the serum over time. Nothing worse that a product that doesn’t maintain its effectiveness.

Sorbic Acid – A natural, organic preservative.

Lemongrass – Natural source of lemon scent for aroma-therapeutic application.

And that’s about it. I really like the ingredient list of this serum. It does not contain strong perfumes, harsh chemicals, parabens, mercury, steroids, or hydroquinone. It does contain many natural ingredients and very effective ones at that.

What Else Do I Like about This Serum?

There are a lot of additional aspects of this serum and Amaira, as company, that I like.

Amaira Airless BottleFirst, the product comes in an “airless” bottle. Airless bottles result in increased longevity of the product. Exposure to air is a major contributor to loss of efficacy in skin lightening products. Anyone who has silverware or anything made of bronze knows the oxidizing effect of air.

Many other skin lightening creams come in tubs or jars with screw caps. These creams are exposed the air every time they are opened and if you, like most people, take the cap off and keep it off while you are applying the cream, there is a lot of exposure going on. Air Of course, they are more expensive, but it is worth the cost, as the product will last longer.

Second, the product is manufactured in the United States. It is produced in an FDA registered facility in Newport Beach, California. This aspect means the ingredients are held to a much higher standard than products made in other counties. This is an important aspect of cosmetics as some countries don’t have such high standards and use inferior ingredients that can cause more harm than good. When it comes to skin care products, especially products use in areas like the vagina and the anus, only buy those made in the USA.

For those of you outside of the US, you might like to know that Amaira does ship internationally, all around the world. So it is available to you as well. Hooray!

Consumer Ratings

When it comes to testimonials from customers, Amaira offers two testimonials on their website. Both are positive and attest to the effectiveness of the intimate lightening serum. However, these types of testimonials can easily be fabricated and therefore, they aren’t all that reliable.

There are also a number of websites that heavily promote the serum. These sites can go into great detail about the product, but since they solely promote Amaira as the only option, their credibility is called into question.

The best place that I have found authentic reviews of the Intimate Lightening Serum is on Amazon. Over the past few years, Amazon has tightened up its policies of who can leave product reviews and seller feedback (reviews of sellers on Amazon). Nowadays if you are not a verified buyer, you cannot leave a review. Meaning that people who have actually purchased the product only do the reviews on Amazon. A very reliable source.

In the below screenshot, you can see that since Amaira started selling on Amazon, they have gained 74 reviews with and average review rating of 3.9 out of 5 stars, which isn’t too bad. Broken down, out of the 74 reviews, 63% gave the serum a 5 star rating and 9% gave it a 4 star rating. That calculates to 54 positive reviews. Not too bad.

Most positive reviews come from buyers who were happy with the results of the serum, felt the product performed as advertised, and would purchase again and have. However, not all of the reviews are positive, obviously. Some are critical and that is where the important information lies.

Amazon considers any review under 4 stars as a critical review, of which there are 20 out of 74, or 28%. These reviews were the results of people not satisfied with the product or had other issues. Reading through the critical reviews it looks like many people had a problem with the development of a rash or had irritation resulting from use of the product.

This isn’t too surprising. No cream is going to act the same on all skin types. Some people are just more sensitive than others. If you were to scan through reviews of other skin lightening creams, you will find the same types of critical reviews. In fact, with most skin care products, you are going to get those types of reviews about rashes and irritation. The point is, yes, this formulation may cause irritation or a rash. And that is okay. Not because of the rash, no that would not be a good experience. It is okay because Amaira has a great return policy and a 45 day money back guarantee.

Another great feature of Amazon is consumers ability to rate sellers. This rating system is meant to rate the people behind the products. Buyers rate sellers on different aspect of the transaction like customer service, trouble shooting, product effectiveness, shipping and delivery time, and packaging.

As you can see in the following screenshot, Amaira Natural Skincare has receive a 96% positive rating over the last 12 months with 48 ratings. This is a good indication that Amaira is a good seller as they take pride in delivering a high quality product. Most negative seller ratings were due to fulfillment issues that Amazon takes responsibility for.

Speaking of which, this is one reason why I encourage you, if you decide to purchase Amaira Intimate Lightening Serum, do so directly through Amaira Skincare. There are no fulfillment issues with dealing with third parties like Amazon. You will receive better and more prompt customer service if you purchase direct.

Lastly, Amaira Skincare has 440 likes of Facebook. Not a ton, but it is a growing number. Just a few days ago, it was 376 likes.

Price

Price is probably the biggest downside to Amaira Intimate Lightening Serum. It is one of the more expensive cream/serums on the market. However, they just reduced their prices to a more competitive range. The starting price for a single bottle is $44.99, and that is for a 1.0 oz bottle. Other companies, like Caspah, sell 1.7 oz bottle for $39.95.

I have spoken to the manufacturer and asked them about this price deficiency. Their response is that they feel they have a superior product that is more effective and produces faster results. This reasoning is that you will get faster results with less product, which will save money over time. A slower or less effective product will require a higher out of pocket expense as you will need to purchase more product to get the same results as Amaira.

Amaira also offers a multi-bottle discount. Purchasing 2 bottles will cost $74.95 ($37.50/bottle and purchasing 3 bottles will cost $99.99 ($33.33/bottle), obviously the best deal is to buy 3 bottles, and which puts Amaira at a more competitive price.

It is recommended to take advantage of the multi-bottle discount. If this product works for you, which is more than likely, you will be purchasing more than one bottle. Might as well save a bit of money.

As mentioned earlier, the price and product is backed by a 45 day refund policy. This duration is plenty of time to test the product for effectiveness on your skin type.

Shipping – Domestic and International

As mentioned earlier, Amaira Skincare ships all over the world. Domestic shipping in the United States cost $5.95. That is a flat rate, so it doesn’t matter how many bottles you order. The cost will be $5.95. Another advantage to ordering multiple bottles. You will save on shipping costs.

You get pretty speedy delivery as well. Deliveries are two day delivery, so you can expect your Amaira Intimate Lightening Serum to arrive promptly.

International shipping has a flat rate of $15, which is very reasonable and very competitive for international shipping. Also, according to the manufacturer, they are about to open up UK and Canadian domestic shipping. This will be two day delivery and will bring down postage costs significantly to these countries.

By the way, they also package the shipment in discrete packaging, so you needn’t worry about people getting an idea of what is in the package.

Overall Rating

I am very impressed with Amaira Intimate Lightening Serum. The ingredients are some of the best and most natural available. They have produced a very solid and respectable product that will for sure bring results to users, as long as there are not adverse reactions.

My personal experience with the product has been positive and I would highly recommend you giving it a try. My overall rating for Amaira Intimate Lightening Serum is a 5 out of 5 stars as an intimate lightening cream.


  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •